ما عييت إلا أمام من سألني : من أنت ؟؟

*  بعضنا كالحبر و بعضنا كالورق ... فلولا سواد بعضنا لكان البياض أعمى ،
و لولا بياض بعضنا لكان السواد أصم.

* الجمال العظيم يأسرني ، ولكن الجمال الأعظم يحررني من أسر ذاته.

* إن الذين يدركون كياننا ، إنما يستعبدون بعض ما فينا.

* يا وحدتي و انفرادي ، انك لأعز علي من ألف انتصار ، وأحلى على قلبي من كل أمجاد الأقطار.

* اذكروا ابتسامتي هذه و لا تذكروا شيئاً غيرها.